اقتراحاتكم

اقتراحاتكم

اقتراحاتكم

عميلنا العزيز؛بصفتك عميلا مهما لنا... ولان هدفنا هو تقديم الخدمة الأفضل وتحقيق احتياجاتك...
وتقديم ما يفي تطلعاتك...نأمل أن تمنحنا دقيقه من وقتك الثمين بالإجابة على هذه الأسئلة...
أي فرع تزور بالعادة؟؟؟









لدى زيارتك لفروعنا، كيف تقيم المظهر العام للفرع؟؟؟



يتمتع موظفو البنك بمظهر وسلوك لائقين:




في أغلب زياراتي انتظر حتى يتفرغ أحد موظفي خدمة العملاء للرد على استفساراتي:



يتفهم الموظف طلبي واستفساري بسهولة:




يتمتع موظفو البنك بمهارات تقديم الخدمات:




يقوم الموظف بتلبية طلبي بسرعة:




يقدم البنك منتجات مميزة تلبي جميع احتياجاتي:




يتم طرح البدائل المناسبة لتلبية احتياجاتي من قبل موظف البنك:




ما مدى استفادتك من الخدمات البنكية الالكترونية (عقاري أون لاين):




ما مدى استفادتك من خدمات الرسائل القصيرة (SMS):




يقوم موظفو البنك بالرد على استفساراتي الهاتفية بسرعة ومهنية عالية:




استطيع أن أصنف موظف خدمة الزبائن الذي تعاملت معه بشكل عام على انه:




*معلومات خاصة بالعميل:

عمل العميل:



الفئة العمرية التي ينتمي لها العميل:




العميل مستفيد من الخدمات التالية:








*إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات أو لديك طلبات أو أية استفسارات ، يرجى تزويدنا بمعلوماتك
أدناه حتى يتمكن فريق خدمة العملاء من الاتصال بك وخدمتك بطريقة أفضل:
الاسم:
رقم الهاتف:
الوقت المناسب للاتصال:
رقم الهاتف المتنقل:
البريد الالكتروني:
 
التاريخ:
ملاحظات

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت