أخر الأخبار

البنك العقاري المصري العربي يساهم في سكب وتوزيع وجبات طعام بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية
17/06/2019

تأكيدا على الشراكة الإستراتيجية المميزة التي عقدها البنك العقاري المصري العربي مع الهيئة الخيرية الهاشمية، واستمرارا لنهجه في تحمل مسؤوليته المجتمعية، شارك مجموعة من موظفي البنك في عملية سكب وتوزيع وجبات الطعام على الاطفال الايتام وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية .

حسب الإتفاقية الموقعة بين البنك العقاري المصري العربي والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مطبخ أرزاق الإنتاجي تم توزيع 1000 وجبة بالتعاون مع جمعيات و مؤسسات محلية وذلك للمحتاجين والأسر في الأردن حيث عبرت الاسر عن السعادة والفرح من هذا المشروع.

ولقد جسّدت هذه المبادره الإنسانية إيمان البنك العقاري المصري العربي بأهمية التواصل مع المجتمعات المحلية وعكست نهجه الراسخ في مجال المسؤولية الاجتماعية سعياً منه لتحقيق التنمية المستدامة.

مما تجدر الاشارة اليى الى ان البنك يحرص وبشكل دائم على تعزيز روح التطوّع لدى جميع موظفيه من خلال عقد شراكات طويلة المدى مع جهات ومؤسسات وطنية تسعى الى تنمية المجتمع المحلي .

من الجدير بالذكر أن البنك العقاري المصري العربي بنك إقليمي رائد تأسس عام 1880م، مقره الرئيسي في جمهورية مصر العربية ، ويعد البنك نموذجا شاملا لتقديم كافة الخدمات المصرفية سواء للأفراد أو الشركات وقد سعى لتحقيق هذا الهدف على مدار 139 عاما منذ تاريخ تأسيسه.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت